إلا إذا كان لديك تاريخاً من حالات الإجهاض، أي ولادة طفل غير مكتمل، أو لديك حاليا مثل هذه الأعراض، فلا داعي لتجنب النشاطات الجنسية خلال فترة الحمل . على أي حال ، في الشهر الأخير – أربعة أسابيع قبل الولادة – لا ننصح بالقيام بأي نشاط جنسي كونه يضاعف من الانقباضات الرحمية وتمزق الغشاء الأمينوسي ( ماء الرأس ) وأمراض المهبل والنزيف المهبلي .

خلال الأشهر الأخيرة ، من الممكن بأن يكون لهزة الجماع أثرا في ضغط الرحم ، وبذا تزيد ضربات القلب عند الطفل . اهتمي دائما بمحاولة الأوضاع التي لا تضغط على بطنك ولا تؤثر على الجنين .

6 comments on “الحمل والنشاط الجنسي

  1. أنابيب HDPE في العراق تتألق شركة إيليت بايب في العراق في إنتاج أنابيب الـ HDPE، التي تشتهر بقوتها ومتانتها ومقاومتها للصدمات والمواد الكيميائية. تم تصميم أنابيب الـ HDPE لدينا لتلبية أصعب المعايير، مما يجعلها مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات، من توزيع المياه إلى الاستخدامات الصناعية. باعتبارها واحدة من أفضل وأكثر شركات تصنيع الأنابيب موثوقية في العراق، تلتزم شركة إيليت بايب بتوفير منتجات تقدم أداءً ممتازًا وعمرًا طويلاً. اكتشف المزيد عن أنابيب الـ HDPE الخاصة بنا وعروضنا الأخرى على elitepipeiraq.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *